ملتقى أهل اللغة لعلوم اللغة العربية  

العودة   ملتقى أهل اللغة لعلوم اللغة العربية > الحلَقات > مُضطجَع أهل اللغة
الانضمام الوصايا محظورات الملتقى   المذاكرة مشاركات اليوم اجعل الحلَقات كافّة محضورة

حديث مغلق
 
أدوات الحديث طرائق الاستماع إلى الحديث
  #1  
قديم 13-09-2010, 06:34 PM
أبو محمد النجدي أبو محمد النجدي غير شاهد حالياً
 
تاريخ الانضمام: May 2008
السُّكنى في: نجد
التخصص : الشعر والأدب
النوع : ذكر
المشاركات: 56
افتراضي الليلة [زواج ] الأستاذ فيصل بن علي المنصور ...( تهنئة )

السلام عليكم ...

الليلة نقف بين .... كان ... وصار !

[كان] في قفصٍ يُظن معه الحرية, فـ[صار] في فضاء يُظن معه الأسر .

أستاذنا فيصل بن علي المنصور - المشرف العام - يحتفل بزواجه الميمون هذه الليلة 4\10\ 1431 هـ
نسأل الله أن يبارك له ويبارك عليه , وأن يجمع بينهما بخير, وأن يجعل زوجه من النواصي المباركة, وأن يُمد في سعادتهما أبد الدهر, وأن يرزقهما بصالح الولد.


وتهنئة خاصة مني , فهنيئًا لك العرس الذي أنت نجمه..


أبو محمد
  #2  
قديم 13-09-2010, 06:55 PM
أبو العباس أبو العباس غير شاهد حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: May 2008
التخصص : لغة
النوع : ذكر
المشاركات: 365
افتراضي

،

ليس من السهل على المرء أن يعبر عن ما في نفسه ، وأشق من هذا أن يقصد قلمه ليكتب عن شيء لم يكتب عنه البتة ، فهو يلجأ عادة إلى استدراره بالحديث عن نفسه ، أو عن قلمه الذي عجز !
وهذا صنيعي اليوم غير أن قلمي بقي حرونًا مع استنهاضه ، غارزًا مع استدراره . فما أدري ما أصنع به في صفحتكم هذه وقد كتب الله عليّ الخزي هذا اليوم ؟!



أنزل الله على هذا العرس البركة ، وعمه بالمودّة ، وجعل التوفيق حليفه ، والنجح مرافقه . يسّر الله الأمر ، وجعل الصلاح لهما كافلا ، والمودّة عامّة ، والهدى مرشدا ، والسداد في القول والعمل مؤيدا ، و لباس التقوى لهما جامعا . آتاهما الله الذرية الصالحة التي يفخران بها في الدنيا ويسعدان في الآخرة .


أبو العباس
__________________
.
" ومن تفكّر في المُرتفعين في الهِمم علِمَ أنهم كهو من حيث الأهليّة ، والآدميّة ؛ غير أنّ حُب البَطالةِ ، والراحة جَنَيا عليه فأوثقاه ، فساروا وهو قاعد ، ولو حرّك قَدَم العزم لوصل ! . "
ابن الجوزي
الطب الروحاني (ص/55)
  #3  
قديم 13-09-2010, 08:48 PM
أبو معاذ باوزير أبو معاذ باوزير غير شاهد حالياً
قيِّم سابق
 
تاريخ الانضمام: May 2008
السُّكنى في: بلاد الحرمين
العمر: 39
التخصص : دراسات إسلامية
النوع : ذكر
المشاركات: 256
افتراضي

بارك الله له وبارك عليه وجمع بينهما بخير

إن لم أكن معه ببدني فأنا معه بقلبي ولوددت والله أن أكون أحد الحضور ويحصل لي شرف ذلك ولكن ما كل ما يتمناه المرء يدركه وحسبه مني الدعاء .

أسأل الله بمنه وكرمه أن يغدق عليه من أفضاله وأن يجعل زواجه هذا مباركا وأن يرزقه الذرية الصالحة المصلِحة وأن يجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة .. آمين .. .
__________________
رحمكَ اللهُ يا والدي وأسكنكَ فسيحَ جنَّاتِه

.. آمين ..
  #4  
قديم 13-09-2010, 10:13 PM
أبو الهمام البرقاوي أبو الهمام البرقاوي غير شاهد حالياً
 
تاريخ الانضمام: Sep 2008
السُّكنى في: الأردن
التخصص : طالب علم
النوع : ذكر
المشاركات: 85
افتراضي

بارك الله له وبارك عليه وجمع بينهما بخير

إن لم أكن معه ببدني فأنا معه بقلبي ولوددت والله أن أكون أحد الحضور ويحصل لي شرف ذلك ولكن ما كل ما يتمناه المرء يدركه وحسبه مني الدعاء .

أسأل الله بمنه وكرمه أن يغدق عليه من أفضاله وأن يجعل زواجه هذا مباركا وأن يرزقه الذرية الصالحة المصلِحة وأن يجمعنا به في الفردوس الأعلى من الجنة .. آمين .. .
  #5  
قديم 14-09-2010, 04:48 PM
محمد بن عامر محمد بن عامر غير شاهد حالياً
 
تاريخ الانضمام: Sep 2008
السُّكنى في: ليبيا
التخصص : لغة عربية
النوع : ذكر
المشاركات: 132
افتراضي

مبارك أستاذنا
زواجك الميمون
وكل أهل الملتقى
لكم مهنئون
فاهنأ أخي فسعدنا
من سعدكم يكون .

ألف ألف مبارك لأستاذنا الفاضل فيصل المنصور وله من الدعاء ما دعا به الإخوة الأفاضل قبل.

ودمتم بخير وسعادة.
  #6  
قديم 15-09-2010, 03:18 PM
محمد بن إبراهيم محمد بن إبراهيم غير شاهد حالياً
حفيظ
 
تاريخ الانضمام: Oct 2009
التخصص : طلب العلم
النوع : ذكر
المشاركات: 1,660
افتراضي

الأستاذ/ أبا قُصَيّ
بارك اللهُ لك، وبارك عليك، وجمع بينكما في خيرٍ.
اللهم صُبَّ عليهما الخيرَ صَبًّا، ولا تَجْعَلْ عيشَهما كدًّا كدًّا.
  #7  
قديم 16-09-2010, 06:34 AM
الفارس الفارس غير شاهد حالياً
 
تاريخ الانضمام: Sep 2010
التخصص : بريدة
النوع : ذكر
المشاركات: 26
افتراضي معذرة ؟ ؟ ، خارج النص ، ( تهنئة لفيصل المنصور بزواجه )



أُقدِّم باكواً من الورد ، وزهرا يفوح بدهن العود
للأستاذ فيصل المنصور ، حيث أكمل ( نصف دينه )
[ على حسب لهجة إخواننا المصريين ] ،
فقد تزوج الأستاذ فيصل المنصور يوم الاثنين الماضي الموافق 4 / 10 / 1431هـ
بقاعة ميرال للاحتفلات .
ونقول له : بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما بخير
  #8  
قديم 16-09-2010, 04:25 PM
محمد بن إبراهيم محمد بن إبراهيم غير شاهد حالياً
حفيظ
 
تاريخ الانضمام: Oct 2009
التخصص : طلب العلم
النوع : ذكر
المشاركات: 1,660
افتراضي

بارك اللهُ فيك أخانا الكريم
ليس هذا الكلامُ صناعةً مصريةً، بل هو مستفادٌ من حديثِ رسولِ اللهِ الذي يقولُ فيه: "من تزوج فقد استكمل نصف الإيمان فليتق الله في النصف الباقي"، نسألُ الله سبحانه و أن يرزقَنا الهُدَى والتُقَى والعفافَ والغِنَى.
  #9  
قديم 17-09-2010, 12:31 AM
أنس آغا أنس آغا غير شاهد حالياً
 
تاريخ الانضمام: Jan 2010
السُّكنى في: في سورية
العمر: 32
التخصص : النحو والصرف
النوع : ذكر
المشاركات: 117
افتراضي

لعل خير ما يتبادل من التهاني هو الدعاء الخالص . فاللهم , بارك في أخينا وفي زوجه , وأنجب منهما الطيب الكثير المبارك , واجعل عيشهما رخاء بطاعتك , واحفظهما من معصيتك , وزده بهذا الزواج فقهاً وفهماً ونهماً لخدمة العلم وأهله . آمين
  #10  
قديم 19-09-2010, 01:53 AM
طالب طب طالب طب غير شاهد حالياً
قيِّم سابق
 
تاريخ الانضمام: May 2008
السُّكنى في: بريدة
التخصص : الطب البشري
النوع : ذكر
المشاركات: 118
افتراضي

بارك الله لهما , وبارك عليهما , وجمع بينهما بخير
__________________
وَقالَ رَبُّكُم ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُم
  #11  
قديم 22-09-2010, 03:10 PM
فيصل المنصور فيصل المنصور غير شاهد حالياً
مؤسس الملتقى
 
تاريخ الانضمام: May 2008
التخصص : علوم العربية
النوع : ذكر
المشاركات: 719
افتراضي

الأحبَّة الكرَماء،
أبا محمد،
أبا العباس،
أبا معاذ،
أبا الهمام،
محمد بن عامر،
أبا فهر،
الفارس،
أنس،
طالب طب،
أبا الفضل،
محمد أمين،
أشكرُ لكم تهنئتكم، وأسأل الله أن يجعلَ أيامكم آهِلةً بالأفراحِ، عامِرةً بالمسرَّاتِ. وكلُّ عامٍ وأنتم بخيرٍ، وعافيةٍ.
__________________
(ليس شيءٌ أضرَّ على الأممِ وأسرعَ لسقوطِها من خِذلان أبنائها للسانها وإقبالهم على ألسنةِ أعدائها)
  #12  
قديم 24-09-2010, 12:14 AM
عمار الخطيب عمار الخطيب غير شاهد حالياً
طالب علم
 
تاريخ الانضمام: Nov 2008
التخصص : طالب علم
النوع : ذكر
المشاركات: 523
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت من قِبَل المجد المالكي مشاهدة المشاركة
الأستاذ/ أبا قُصَيّ
بارك اللهُ لك، وبارك عليك، وجمع بينكما في خيرٍ.
اللهم صُبَّ عليهما الخيرَ صَبًّا، ولا تَجْعَلْ عيشَهما كدًّا كدًّا.
اللهم آمين.

مبارك أبا قصي الحبيب.
  #13  
قديم 24-09-2010, 04:49 PM
أبو عبدالرحمن الجزائري أبو عبدالرحمن الجزائري غير شاهد حالياً
 
تاريخ الانضمام: Sep 2010
التخصص : الإعلام الآلي
النوع : ذكر
المشاركات: 9
افتراضي



بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير.
  #14  
قديم 27-09-2010, 01:25 AM
د . سليمان خاطر د . سليمان خاطر غير شاهد حالياً
 
تاريخ الانضمام: May 2008
السُّكنى في: حائل بالمملكة العربية السعودية
التخصص : نحو وصرف
النوع : ذكر
المشاركات: 40
افتراضي

بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما على خير.
فاتني الحضور والتهنئة يوم الزواج،لكن لا بأس فأنت ما تزال عروسا.
  #15  
قديم 27-09-2010, 12:59 PM
محمد خليل الزروق محمد خليل الزروق غير شاهد حالياً
 
تاريخ الانضمام: Oct 2009
التخصص : علوم العربية وعلوم القرآن الكريم
النوع : ذكر
المشاركات: 15
افتراضي

وأنا أقول : ما بال الشيخ مشغولاً عنا، قلت مشاركاته، وغاضت مراسلاته، فإذا هو على ما قال المثل الليبي -وأظن أن له أشباهًا عند آخرين- : من لقي أحبابه، نسي أصحابه! (ابتسامة)
بارك الله لك، وبارك عليك، أيها الأستاذ!
__________________
محمد خليل الزروق
حديث مغلق


الذين يستمعون إلى الحديث الآن : 1 ( الجلساء 0 والعابرون 1)
 
أدوات الحديث
طرائق الاستماع إلى الحديث

تعليمات المشاركة
لا يمكنك ابتداء أحاديث جديدة
لا يمكنك المنازعة على الأحاديث
لا يمكنك إرفاق ملفات
لا يمكنك إصلاح مشاركاتك

BB code is متاحة
رمز [IMG] متاحة
رمز HTML معطلة

التحوّل إلى

الأحاديث المشابهة
الحديث مرسل الحديث الملتقى مشاركات آخر مشاركة
رسالة في مسألة كل عام وأنتم بخير - فيصل المنصور ( بي دي إف ) فيصل المنصور مكتبة الملتقى 15 08-05-2017 07:08 AM
الليلة هي ليلة القدر أبو مالك الدرعمي حلقة العلوم الشرعية 4 06-09-2010 06:13 PM
رأي فيصل المنصور في الفاصلة المنقوطة الأديب النجدي حلقة العروض والإملاء 1 28-08-2010 11:27 AM
تهنئة أبو معاذ باوزير مُضطجَع أهل اللغة 2 07-07-2009 03:03 AM
تهنئة وتحية محمد عمر الضرير مُضطجَع أهل اللغة 7 10-06-2008 12:23 AM


جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة . الساعة الآن 03:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
الحقوقُ محفوظةٌ لملتقَى أهلِ اللُّغَةِ